تعلم أكثر حول نظام ePOS

الافرع هي ميزة تتيح لشركات والمؤسسات التي تملك فروع ان تدار على نفس النظام بكفاءة ودقة بالحسابات والمخازن

مراكز التكلفة وهي امكانية فرز تكاليف وايرادات كل قسم في المؤسسة والشركة على حدى مما يتيح للمؤسسات والشركات تحديد االقسم الذي يدر اكبر ربح ممكن والسعي لتطوير لزيادة الايراد وايضا بيان القسم الذي يكلف المؤسسة او الشركة خسائر وإيجاد الخلل وتعديل السياسة المتبعة بالقسم للافضل لضمان العائد الافضل للمؤسسات والشركات.

شجرة الحسابات هي عبارة عن قائمة شجرية يمكن تشكيلها بما يناسب العمل بكافة أشكاله (شركات – مؤسسات – …الخ) لتحتوي على كافة الحسابات بما تتيح لمستخدمي البرنامج سهولة استخدامها بدقة وكفاءة وموضوعية مع عرض أسعار العملات بشكل تلقائي من البورصة.

الافرع هي ميزة تتيح لشركات والمؤسسات التي تملك فروع ان تدار على نفس النظام بكفاءة ودقة بالحسابات والمخازن

مراكز التكلفة وهي امكانية فرز تكاليف وايرادات كل قسم في المؤسسة والشركة على حدى مما يتيح للمؤسسات والشركات تحديد االقسم الذي يدر اكبر ربح ممكن والسعي لتطوير لزيادة الايراد وايضا بيان القسم الذي يكلف المؤسسة او الشركة خسائر وإيجاد الخلل وتعديل السياسة المتبعة بالقسم للافضل لضمان العائد الافضل للمؤسسات والشركات.

شجرة الحسابات هي عبارة عن قائمة شجرية يمكن تشكيلها بما يناسب العمل بكافة أشكاله (شركات – مؤسسات – …الخ) لتحتوي على كافة الحسابات بما تتيح لمستخدمي البرنامج سهولة استخدامها بدقة وكفاءة وموضوعية مع عرض أسعار العملات بشكل تلقائي من البورصة.

الافرع هي ميزة تتيح لشركات والمؤسسات التي تملك فروع ان تدار على نفس النظام بكفاءة ودقة بالحسابات والمخازن

مراكز التكلفة وهي امكانية فرز تكاليف وايرادات كل قسم في المؤسسة والشركة على حدى مما يتيح للمؤسسات والشركات تحديد االقسم الذي يدر اكبر ربح ممكن والسعي لتطوير لزيادة الايراد وايضا بيان القسم الذي يكلف المؤسسة او الشركة خسائر وإيجاد الخلل وتعديل السياسة المتبعة بالقسم للافضل لضمان العائد الافضل للمؤسسات والشركات.

شجرة الحسابات هي عبارة عن قائمة شجرية يمكن تشكيلها بما يناسب العمل بكافة أشكاله (شركات – مؤسسات – …الخ) لتحتوي على كافة الحسابات بما تتيح لمستخدمي البرنامج سهولة استخدامها بدقة وكفاءة وموضوعية مع عرض أسعار العملات بشكل تلقائي من البورصة.

الافرع هي ميزة تتيح لشركات والمؤسسات التي تملك فروع ان تدار على نفس النظام بكفاءة ودقة بالحسابات والمخازن

مراكز التكلفة وهي امكانية فرز تكاليف وايرادات كل قسم في المؤسسة والشركة على حدى مما يتيح للمؤسسات والشركات تحديد االقسم الذي يدر اكبر ربح ممكن والسعي لتطوير لزيادة الايراد وايضا بيان القسم الذي يكلف المؤسسة او الشركة خسائر وإيجاد الخلل وتعديل السياسة المتبعة بالقسم للافضل لضمان العائد الافضل للمؤسسات والشركات.

شجرة الحسابات هي عبارة عن قائمة شجرية يمكن تشكيلها بما يناسب العمل بكافة أشكاله (شركات – مؤسسات – …الخ) لتحتوي على كافة الحسابات بما تتيح لمستخدمي البرنامج سهولة استخدامها بدقة وكفاءة وموضوعية مع عرض أسعار العملات بشكل تلقائي من البورصة.